الهاتفتقنية

أفضل 10 تطبيقات أندرويد للتخييم

أفضل تطبيقات Android للتخييم

يعد التخييم من أفضل الطرق لأخذ استراحة من روتينك المحموم وقضاء يوم في الطبيعة والاستماع إلى أصوات الطبيعة والتنفس في الهواء النقي. ومع ذلك ، من الصعب بعض الشيء العثور على موقع المخيم الآمن ، لكننا قمنا بتغطيتك. لقد اخترنا بعناية أفضل تطبيقات التخييم لنظام Android. ستساعدك هذه التطبيقات في التخطيط ليوم التخييم والعثور على موقع المخيم المناسب.

14 يوم توقعات الطقس

الطقس لمدة 14 يومًا - تطبيق التخييم

الطقس هو المتغير الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالتخييم واختيار اليوم المناسب للتخييم في الطقس الجيد أمر ضروري. 14 Day Weather هو أحد تطبيقات الطقس الأكثر شيوعًا ويوفر جميع المعلومات التي تحتاجها للتخطيط ليوم التخييم. يوفر درجة الحرارة الحالية والرطوبة والتنبؤات الممتدة وغيرها من المعلومات المفيدة. يوفر التطبيق أيضًا توقعات لمدة 14 يومًا والتي يمكن أن تعطيك فكرة عامة عن الطقس ويمكنك البدء في التخطيط لرحلتك.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


BackCountry GPS Navigator

BackCountry GPS Navigator

BackCountry GPS Navigator هو تطبيق تخييم متميز يوفر معلومات الخرائط الطبوغرافية. يأتي التطبيق مزودًا بميزة غير متصلة بالإنترنت تتيح لك استخدام التطبيق حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت. يوفر الخريطة من مصادر متعددة مثل بيانات NASA Landsat و OpenStreetMaps و USGS للتصوير الجوي الملون. بشكل عام ، إنه تطبيق جيد جدًا ويجب أن تجربه.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


بوصلة

بوصلة - تطبيق التخييم

البوصلة هي أحد التطبيقات التي يجب أن يمتلكها المعسكر ، وفي العصر الحديث ، يمكنك استخدام البوصلة الرقمية بدلاً من البوصلة المادية. يمكنك استخدام تطبيق Compass الذي لا يأتي مع الإعلانات ويأتي مع عملية شراء واحدة داخل التطبيق حيث يمكنك فتح جميع الميزات مقابل 3.59 دولار فقط. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويوفر معلومات مثل خطوط الطول والعرض والدقة الأفقية والارتفاع الحقيقي وغيرها من المعلومات التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية. تأتي بعض الهواتف الذكية مع تطبيق البوصلة الخاص بها ، إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على تطبيق ، فلن تحتاج إلى هذا التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


Fishbrain: الصيد

Fishbrain - تطبيق التخييم

إذا كنت ممن يستمتعون أيضًا بالصيد أثناء التخييم ، فإن تطبيق Fishbrain هو التطبيق المناسب لك. إنه تطبيق الصيد رقم 1 في السوق ويتضمن جميع الميزات التي يمكن أن تساعدك. يأتي التطبيق مع أكثر من 130 نوعًا من الأسماك ويمكنك أيضًا تتبع صيدك. كما يوفر معلومات حول الصيادين الآخرين ، وما يصطادون وكيف يصطادون. التطبيق مجاني ، لكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


أيقونة الشعلة

أيقونة الشعلة

يعد Icon Torch تطبيقًا احتياطيًا للتخييم وهو في الأساس تطبيق مصباح يدوي. إذا كنت تقوم بالتخييم ، يجب أن يكون لديك مصباح يدوي قوي بالإضافة إلى مصباح للطوارئ. Icon Torch هو تطبيق بسيط لا يأتي بأي واجهة ، فهو يأتي برمز بسيط ، المس الأيقونة التي سيشغلها المصباح والعكس صحيح. تأتي معظم الهواتف الذكية مع تطبيق المصباح الخاص بها ، ولكن إذا لم يكن بهاتفك الذكي واحدًا ، فإن Icon Torch هو بديل جيد.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


ها نحن

ها نحن

هنا WeGo هو تطبيق تنقل رائع آخر يوفر أيضًا وظائف غير متصلة بالإنترنت. إنه تطبيق تنقل رائع وبديل مثالي لخرائط Google. يعمل التطبيق جيدًا في مناطق التخييم العامة ، ولكنه ليس جيدًا حقًا للطبيعة. إذا كنت تحب الطبيعة ، يمكنك استخدام تطبيق BackCountry Browser الذي يعمل بشكل جيد في المناطق البرية. هنا WeGo مجاني أيضًا.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


هانتستاند

هانتستاند

HuntStand هو أحد أفضل تطبيقات الصيد ، وإذا كنت تحب الصيد ، فستحتاج إلى تطبيق الصيد هذا. يساعدك التطبيق على التخطيط لأماكن الصيد الخاصة بك وتتبع الطقس من أجلك. ينتقل إلى موقع الصيد ويعود إلى موقع المعسكر الخاص بك. يوفر التطبيق أيضًا معلومات حول الممتلكات الخاصة حتى لا تدخل عن طريق الخطأ إلى ممتلكات شخص آخر. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكن سيتعين عليك الدفع مقابل الميزات المتميزة.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


دليل البقاء على قيد الحياة في وضع عدم الاتصال

دليل البقاء على قيد الحياة في وضع عدم الاتصال

التخييم ممتع ، ولكن في بعض الأحيان تصبح الأمور مجنونة وسيتعين عليك استخدام مهارات البقاء على قيد الحياة للبقاء على قيد الحياة. يحتوي دليل البقاء على قيد الحياة في وضع عدم الاتصال على جميع المعلومات التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة. ويغطي مجالات مثل الطب الأساسي ، وبناء المأوى ، وصنع الأدوات ، وكيفية البقاء على قيد الحياة في مختلف الظروف الجوية. يغطي التطبيق جميع هذه المناطق بعمق ويوفر أيضًا الاحتياطات عند الحاجة. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، فهو لا يأتي مع إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. إذا كنت تنوي الخروج إلى الطبيعة للتخييم ، فيجب أن يكون لديك هذا التطبيق كنسخة احتياطية.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


RV Parks & Campgrounds

RV Parks & Campgrounds

تحظى المنازل المتنقلة بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة ويفضل الكثير من الناس استخدام المنزل المتنقل للتخييم بدلاً من الذهاب إلى معسكرات حقيقية. هناك الكثير من المتنزهات والمخيمات RV في ولايات مختلفة ويمكنك العثور عليها باستخدام هذا التطبيق. يوفر معلومات عن المعسكرات الخاصة والحدائق العامة ومواقع المعسكرات العسكرية الأمريكية والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا معلومات مثل توفر المياه والكهرباء ونظام الصرف الصحي.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


WikiCamps

WikiCamps

WikiCamps هي في الأساس ويكيبيديا لمواقع المعسكرات. يوفر التطبيق معلومات حول مواقع المعسكرات في مدن مختلفة. يعمل في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا ويوفر معلومات حول مواقع المعسكرات في هذه البلدان. يمكنك أيضًا العثور على ملاعب تخييم وكذلك حدائق RV. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


خاتمة

هذه هي أفضل 10 تطبيقات تخييم للأندرويد. معظم هذه التطبيقات مجانية ، لكن بعضها تطبيقات متميزة. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا التحقق من أفضل تطبيقات المصباح اليدوي لنظام Android على موقعنا على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى